الجمعة، 24 مارس 2023

حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً

حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً

استكشاف أخطاء تسجيل الدخول وإصلاحها,إذا لم ينجح ذلك...

WebNov 16,  · شرح طريقة حل مشكلة الدخول على حافز او موقع طاقات اثناء التحديث الاسبوعي رسالة الخطأ هي | حدث خطأ الرجاء Webتم حل مشكلة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً " ولله الحمد السلام عليكم. أهلاً بالجميع. بعد طول عناء وبحث - على مدى أسابيع - عن حل لهذه المشكلة الكريهة (وهي ظهور رسالة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً ") وجدت الحل وطبقته على ثلاثة حسابات Webافتح Windowsالإعدادات > تحديث & الأمان > التحقق من Windows التحديثات. تم التحديث حسب الحاجة. قم إيقاف تشغيل الجهاز الذي ترى الخطأ عليه، ثم قم ب تشغيله مرة أخرى WebSep 11,  · بعد الانتهاء من كل هذه الأوامر، أغلق نافذة موجه الأوامر وأعد تشغيل الكمبيوتر و تححقق من المشكلة. 3. في مربع البحث على شريط المهام، اكتب موجه الأوامر، ثم حدد موجه الأوامر من قائمة النتائج. في النافذة التي تظهر، اكتب chkdsk/f C: Webأعد المحاولة لاحقًا. تأكد من أنك متصل بالإنترنت. انتظر ساعة وحاول التحديث مرة أخرى عن طريق تحديد Microsoft Edge > حول Microsoft Edge للتحقق من التحديثات المتوفرة وتنزيلها ... read more




شكرا لك ETWAS كانت لا يمكن السيطرة عليها. لقد حاولت بالفعل Win10 ، ولكن لا أستطيع تسجيل الدخول. تعطيل Internet Explorer ، ولكن لم يساعد. من فضلك ، ماذا يمكن لقد حصلت على جهاز لوحي جديد مازلت تصنعه؟ اتصل هناك وهل هو بسبب؟ يرجى التحقق من ذلك والمحاولة مرة أخرى ، أو استخدام حقيقة واضحة مع المشغل. لا أعرف ما إذا كان ذلك ينطبق على 8 أو 8. ما تأتي هذه الرسالة من: "هناك خطأ ما في المفتاح. شكرًا لك لا تدخل أي أرقام. أدخل Windows المفتاح مرة أخرى. أعتقد أنه تم شراؤه 8. أو بدون تنسيق إذا قمت بإدخال. الآن هي أكثر من عطلة نهاية الأسبوع ، وترك لي الجزء الجيد. مساء الخير ، لا يزال هناك طريقة ؟ بعد فترة ، يمشي لك المشغل!


هته الكلب ابنه مفتاح آخر ". ذهب شيء جيد حتى الآن ، حتى قالت هناك شيء مع مفتاح الترخيص دون مفتاح جديد للنظام؟ شكرا مقدما إل جي إدراجها؟ إذا كان يمكن فقط إرسال رسالة إلى وقت الإرسال. كم ينبغي أن يتكلم مرادف دون مرفق حاول لشحن. دائما يأتي تقاسم الموزع. لم يتم إرسالها ، حاول مرة أخرى في وقت لاحق هل تغير عدد الأشخاص الذي يمكن أن يكون في قوائم التوزيع؟ الرسائل الفردية مرة أخرى هي نفسها. أو لماذا ستيفن. الرسالة الصغيرة قدر الإمكان أبقت الكذب لا يزال؟ مرحبا هالى : منذ تجدد Outlook: D لقد تم مستمرة منذ أسابيع. كم من الوقت في وقت لاحق؟ لم يعد بإمكاني استخدام قائمتي البريدية للتعميمات.


هل المشكلة معروفة وأجبرت الآن ، لأن في حالة عدم فتح بعض التطبيقات ، قم بالتبديل إلى حساب Microsoft الخاص بي. تحدث نفس المشكلة عند محاولة إضافة حساب مستخدم آخر على الجهاز الخاص بي. ثم تأتي الرسالة: "حدث خطأ. الرجاء المحاولة لاحقا" بالضبط ماذا لو استطيع ان افعل ماذا؟ شكرا جزيلا. لقد استخدمت Windows 10 فقط من خلال حساب مسؤول محلي ، ولكن أردت القيام بذلك مسبقًا! هناك دائما الرسالة أضفت 25 يورو إلى الرصيد ولكن لا يمكنني تنزيل التطبيقات أو الألعاب. إذا لم يفلح ذلك ، فيرجى ذكر "المحاولة مرة أخرى. الشركة المصنعة للجهاز واسم الطراز الدقيق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان اسمًا بعنوان بريد إلكتروني تحته ، فهو كلمة المرور. حاول مرة أخرى "هذا كل شيء! لقد قمت بالترقية من WIN7 إلى WIN مرحبا ، يمكن القيام به بسلاسة. مرحبا احد يساعدني عند إدخال كلمة المرور المحلية ، يقول ما هو في حقل اسم المستخدم؟ بعد الإغلاق ، يسأل حساب Microsoft ، يرجى إدخال كلمة المرور لحساب MS.


بعد تسجيل الدخول ، يمكنك رؤيتها بخلفية زرقاء بالاسم المناسب "كلمة المرور خاطئة. قم بتحويل التثبيت إلى الحساب المحلي عن طريق التحكم في حساب المستخدم. ثم الخطأ التالي: لا قسائم einlosen. لا أستطيع إلا أن أحاول مرة أخرى. معنا ، يحتوي متجر Microsoft على كل شيء في بياناتي. جيد لمساعدة شخص ما. منذ أيام 3 ، لقد جئت إلى شيء لم ينجح. بالتأكيد يمكن اليوم. لدينا 10 تعديلات وضبط بعد تنزيل الإصدار التجريبي ، جربت اللعبة في التطبيق لمدة يوم كيف يمكنك إصلاح Stroe. البضائع رائعة ، عندما تشتري ، أحصل على "لحظة من فضلك" وبعد ذلك مباشرة: "حاول مرة أخرى. هناك شيء ليس خطأ فينا أو معك.


جربها على هذا النحو: يمكن أن يساعد Windows شخصًا ما. مرحبا جميع، عند تجربة "Minecraft: Windows 10 Edition Beta" إلى 0x رمز الخطأ ، إذا كنت بحاجة إليه ، هو خطأ حدث "يظهر. تحياتي ، maxll اقرأ المزيد maxll إما أنها عملت ، انتظر لحظة. هذا يغلق مرة أخرى على الفور ونافذة أخرى مع "حاول مرة أخرى لاحقًا. أسفل الارتباط المدرج أدناه ، في صفحة البداية هذه ، ستجد نافذة شراء تفتح للتو:" لحظة واحدة من فضلك ". لذلك ، فقد أبلغتني أيضًا بتقنية القرص الصلب ودع برنامج 2 يعمل لساعات ، ولكن للأسف لم أكن ناجحًا. تحقق وكلاهما كان لا عيب فيه. هل راجعت مع نوبكس ذاكرة DDR وأيضا على النحو الموصى به ولكن لا يزال تحطمت بعد بعض الوقت. من بين أمور أخرى. مرحبا، لقد واجهت مشكلة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي لفترة طويلة. لقد قمت بتثبيت Windows على كل من محركات الأقراص الصلبة أيضًا ، ولكن حتى الآن لم أتعامل معها. لقد قمت بالفعل ببعض الاختبارات لمعرفة ذلك.


تحت ويندوز ، لدي الأقراص الصلبة GPT كما حاول MBR كجدول ، والتي جلبت شيئا استعادة ملفات النظام وإصلاحها في مربع البحث على شريط المهام، اكتب موجه الأوامر، ثم حدد موجه الأوامر من قائمة النتائج. في النافذة التي تظهر، اكتب DISM. تعرف على كيفية إصلاح صورة Windows و للمزيد من المعلوملت عن كيفية تشغيل صورة الاصلاح فى Winsows يمكنك الضغط على الربط هنا و لكن الرابط غير متوفر باللغة العربية لذا يمكنك الاستعانة بمترجم Bing اذا لزم الامر: 6. ايضا يمكنك القيام بأعدادة ضبط Windows Update components يدويا الرجاء الضغط على الرابط هنا و اتباع كافة الخطوات. ايضا يمكنك تحميل KB يدويا من خلال الرابط هنا. ايضا يمكنك حل المسألة عبر اجراء الترقبة الموضعية من خلال اتباع كافة الخطوات فى الربط هنا و لكن انصحك اولا بحل المسألة بأنياع كافة الخطوات اعلاه ثم اللجوء الى اجرائات الترقية الوضحية فى مرحلة اخر الحلول. ماهو اصدار Windows 10 المستخدم حاليا؟ ابحثى عن Winver من خلال شريط البحث في قائمة ابدأ وارسل لي لقطة شاشة. هل تحاول تحديث Windows 10 ام تحاول الترقية الى اصدار احدث ؟.


مامقدار المساحة المتوفرة في القرص C؟ 6. الرجاء تزويدنا برسالة الخطاء الى تظهر لك فى لقطة شاشة. شخص واحد وجد هذا الرد مفيداً. لكن للأسف قد جربت مقترحكم مرتين دون جدوى، والمشكلة لا زالت قائمة وأنا مستاء الحقيقة، وأشعر أنني من القلائل الذين يعانون من هذه المشكلة. هناك برنامج خبيث يقوم تلقائيا بتعطيل التحديثات وهو SU10Guard. exe لقد عانيت من نفس مشكلتك لاشهر وانا ابحث عن حل حتى اكتشفت البرنامج وقمت بحذفه مع مجلده كاملا واصبحت قادرا على رؤية التحديثات اخيرا. السلام عليكم هذا الخطأ كان عندي وتم حل المشكلة بفضل من الله ادخل على الخدمات ومن ثم ابحث عن Update Orchestrator Service Windows Update واتاكد انهم مفعلين مو معطلين وارجع ادخل للاعدادات ومن ثم التحديثات مرة اخرى ورح تلاقي انه رجع للوضع الطبيعي دعواتكم.


اختر أين تريد البحث أدناه البحث البحث في المجتمع. بحث في مقالات الدعم والمجتمع Windows Windows 10 البحث عن عضو في المجتمع. سلسلة الرسائل مؤمّنة. يمكنك اتباع السؤال أو التصويت على رد ما بأنه مفيد، ولكن لا يمكنك الرد على سلسلة الرسائل هذه. لديّ السؤال نفسه الإبلاغ عن إساءة. التفاصيل مطلوب :. إلغاء إرسال. الردود 11 . السابق التالي. مرحباً abdülmecitömeroğlu اشكرك جدا" على تواصلك معنا وأسعد بالرد علي كل استفساراتك ومساعدتك. يعطيك العافيه اخوي مشيت مع شرحك خطوة خطوة ومشي معي ،، الله يوفقك ان شاء الله. غسان الثقفي. لي عودة لموضوعك ان شاء الله. اهات حزن. مشيت مع الشرح واوصل للاخير وتنعاد الصفحه واحاول الدخول يجي رقم الهويه غير صحيح. الإخوة الكرام : شكرًا لمروركم الجميل. بعد مادخلت البريد ورقم الجوال وضغظت ارسال رجعت الصفحه الاوله ولمن ادخل برقم الهويه يجي رقم الهويه غير صحيح وتاريخ الميلاد صحيح. أخي الغالي آهات حزن : ربما تم اعتماد التسجيل ، اضغط على تسجيل الدخول من الصفحة الرئيسية في الأعلى كما في المرحلة السابعة وجرّب إدخال اسم المستخدم الذي اعتمدته ، وكلمة المرور الخاصة بك.


ام ايفان. عضو مهم جداً. خلص روح وضغط على رابط تسجيل دخول فوق وحط اسم المستخدم وكلمة السر اللي ضبطها تعتبر سجلت ادا رجعك لصفحه الاولى. طيب سؤال كيف طريقة التحديث ؟ ومن وين ادخل ،؟ وكيف اعرف اني حدثت ؟ وشكرا ع تجاوبك.. BB code is متاحة. الابتسامات متاحة. كود [IMG] متاحة. Trackbacks are متاحة. Pingbacks are متاحة. Refbacks are متاحة. الاتصال بنا - Unemployment Solutions - الأرشيف - الأعلى. Powered by vBulletin Version 3. جميع الحقوق محفوظة لدى منتديات حلول البطالة © LinkBack LinkBack URL About LinkBacks. ديوان حلول البطالة. موقعنا والإعلام. حلول البطالة الإمارات. هل أنت مسؤول توظيف ؟. اسم العضو.



تأسس الموقع عام Site was established in أهلاً بالجميع. بعد طول عناء وبحث - على مدى أسابيع - عن حل لهذه المشكلة الكريهة وهي ظهور رسالة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً " وجدت الحل وطبقته على ثلاثة حسابات واكتمل التسجيل فيها كلها بنجاح - ولله الحمد أولاً وأخيرًا -. الحل يسير بإذن الله - ولا يتطلب منكم إلا متابعة دقيقة للشرح الذي عملته بشكل خاص لأعضاء منتديات " حلول البطالة ". نبدأ على بركة الله : الخطوة الأولى : نضغط على " التسجيل كباحث عن عمل " الخطوة الثانية : نضغط على " المسجلين السابقين في حافز الخطوة الرابعة : وهي أهم الخطوات ، ويجب فيها إنشاء اسم مستخدم ، وتغيير كلمة المرور تكون كل واحدة منهما مختلفة عن الأخرى ولا تكون مطابقة لها ، ثم إدخال رقم سري ، ووضع كلمة المرور القديمة التي هي تاريخ ميلادك. ملاحظة مهمة : لا تنسَ أن تحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك التي أنشأتها، لأنها ستكون هي المطلوبة في الدخول على حسابك مستقبلاً ، وليس المطلوب إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد مستقبلاً.


الخطوة الخامسة : إضافة إيميل جديد أو وضع القديم نفسه إذا كان يعمل ، وإضافة جوال جديد أو وضع القديم إذا كان يعمل ونصيحتي هي أن تضع رقم جوال جديد ؛ لأنهم أحيانًا لا يرسلون رقم تحقق على جوالك القديم إذا أضفته من جديد. الخطوة السادسة : نضع رقم التحقق الذي أرسلوه لنا ثم نضغط على إرسال ، ليتم نقلك إلى صفحة الدخول. الخطوة السابعة : مبروك عليك الحساب ، بقي أن تُدخل اسم المستخدم الذي أنشأته سابقًا وهو ليس رقم هويتك ، وتُدخل كلمة المرور التي أنشأتها سابقًا وهي ليست تاريخ ميلادك. أتمنى أن يكون الشرح وافيًا ، ولا تنسوني من صالح دعائكم. التعديل الأخير تم بواسطة حروف الكون ; الساعة PM , PM بنتن لقحطان نجم المنتدى تاريخ التسجيل: Dec الدولة: بـ " الخبر '' المشاركات: 4, معدل تقييم المستوى: يعطيك العافيه اخوي شرح وافي ماقصرت وفعلا كنا بحاجة هالشرح ،، وباقي الاعضاء ماقصروا يجزيكم الجنه احترامي.. أخي الكريم آهات حزن : إذا كنت تقصد بالدخول المرحلة الثالثة في الشرح فتأكد من صحّة إدخالك لتاريخ ميلادك بالصيغة التي ذكرتها في الشرح ، لأن الخطأ في كلمة المرور وليس في الهوية ، لكن الموقع يوهمك أن الخطأ في الهوية.


اضغط على رمز العين عدم الحجب ، للتأكد من صحة تاريخ الميلاد. أما إذا كنت تقصد بالدخول المرحلة السابعة في الشرح ، فالدخول لا يطلب منك رقم هوية وإنما يطلب منك اسم المستخدم الذي أنشأته. ربما تم اعتماد تسجيلك من دون رمز تحقق كما هو حال بعض الأعضاء. مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات الكلمات الدلالية Tags حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً أدوات الموضوع تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Trackbacks are متاحة Pingbacks are متاحة Refbacks are متاحة قوانين المنتدى تم حل مشكلة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً " ولله الحمد الساعة الآن AM -- Arabic -- english الاتصال بنا - Unemployment Solutions - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin Version 3.


الرئيسية الارشيف اتصل بنا. أختر لونك. تم حل مشكلة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً " ولله الحمد حافز إستفسارات ونقاشات السلام عليكم. بعد طول عناء وبحث - على مدى أسابيع - عن حل لهذه المشكلة الكريهة وهي ظهور رسالة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً ". عضو جديد. تم حل مشكلة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً " ولله الحمد. التعديل الأخير تم بواسطة حروف الكون ; الساعة PM. بنتن لقحطان. نجم المنتدى. يعطيك العافيه اخوي شرح وافي ماقصرت وفعلا كنا بحاجة هالشرح ،، وباقي الاعضاء ماقصروا يجزيكم الجنه احترامي.. دبلوم الكتروني. عضو متواصل. يعطيك العافيه اخوي مشيت مع شرحك خطوة خطوة ومشي معي ،، الله يوفقك ان شاء الله. غسان الثقفي. لي عودة لموضوعك ان شاء الله. اهات حزن. مشيت مع الشرح واوصل للاخير وتنعاد الصفحه واحاول الدخول يجي رقم الهويه غير صحيح. الإخوة الكرام : شكرًا لمروركم الجميل. بعد مادخلت البريد ورقم الجوال وضغظت ارسال رجعت الصفحه الاوله ولمن ادخل برقم الهويه يجي رقم الهويه غير صحيح وتاريخ الميلاد صحيح.


أخي الغالي آهات حزن : ربما تم اعتماد التسجيل ، اضغط على تسجيل الدخول من الصفحة الرئيسية في الأعلى كما في المرحلة السابعة وجرّب إدخال اسم المستخدم الذي اعتمدته ، وكلمة المرور الخاصة بك. ام ايفان. عضو مهم جداً. خلص روح وضغط على رابط تسجيل دخول فوق وحط اسم المستخدم وكلمة السر اللي ضبطها تعتبر سجلت ادا رجعك لصفحه الاولى. طيب سؤال كيف طريقة التحديث ؟ ومن وين ادخل ،؟ وكيف اعرف اني حدثت ؟ وشكرا ع تجاوبك.. BB code is متاحة. الابتسامات متاحة. كود [IMG] متاحة. Trackbacks are متاحة. Pingbacks are متاحة. Refbacks are متاحة. الاتصال بنا - Unemployment Solutions - الأرشيف - الأعلى. Powered by vBulletin Version 3. جميع الحقوق محفوظة لدى منتديات حلول البطالة © LinkBack LinkBack URL About LinkBacks.


ديوان حلول البطالة. موقعنا والإعلام. حلول البطالة الإمارات. هل أنت مسؤول توظيف ؟. اسم العضو. حفظ البيانات؟. اجعل كافة الأقسام مقروءة. صفحة 1 من 9. الأخيرة ». أدوات الموضوع. ystaheel عضو جديد. تاريخ التسجيل: Jan الدولة: في مكتبتي المشاركات: 17 معدل تقييم المستوى: تم حل مشكلة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً " ولله الحمد السلام عليكم. بنتن لقحطان نجم المنتدى. تاريخ التسجيل: Dec الدولة: بـ " الخبر '' المشاركات: 4, معدل تقييم المستوى: دبلوم الكتروني عضو متواصل. تاريخ التسجيل: May المشاركات: 44 معدل تقييم المستوى: غسان الثقفي عضو متواصل. تاريخ التسجيل: Jan المشاركات: 89 معدل تقييم المستوى: اهات حزن عضو متواصل. تاريخ التسجيل: Dec المشاركات: 44 معدل تقييم المستوى: ام ايفان عضو مهم جداً. تاريخ التسجيل: Aug المشاركات: معدل تقييم المستوى: مواقع النشر المفضلة وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك. مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات. الكلمات الدلالية Tags. حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً. تعليمات المشاركة. لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Trackbacks are متاحة Pingbacks are متاحة Refbacks are متاحة قوانين المنتدى.


LinkBack URL. About LinkBacks.



لقد حدث خطأ. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.,إعادة تحميل الصفحة

Webالرجاء المحاولة مرة أخرى لاحقاً. مرحبا لا اعرف اين المشكلة عندما احاول الدخول الى البريد الالكتروني تظهر لي هذه الرسالة رجاء مساعدتي شكرا لكم سلسلة الرسائل مؤمّنة. يمكنك اتباع السؤال أو التصويت على رد ما بأنه مفيد، ولكن لا يمكنك الرد على سلسلة Webحل مشكلة حدث خطا يرجي المحاولة في وقت لاحق عن طريق: . - الذهاب إلي الضبط. - ثم إلي مدير التطبيقات. - ويتم إختيار التطبيق الذي حدث فيه المشكلة. - ثم الضغط علي مسح البيانات. تم الرد عليه أكتوبر 24، Webأعد المحاولة لاحقًا. تأكد من أنك متصل بالإنترنت. انتظر ساعة وحاول التحديث مرة أخرى عن طريق تحديد Microsoft Edge > حول Microsoft Edge للتحقق من التحديثات المتوفرة وتنزيلها Webتم حل مشكلة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً " ولله الحمد السلام عليكم. أهلاً بالجميع. بعد طول عناء وبحث - على مدى أسابيع - عن حل لهذه المشكلة الكريهة (وهي ظهور رسالة " حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً ") وجدت الحل وطبقته على ثلاثة حسابات WebNov 16,  · شرح طريقة حل مشكلة الدخول على حافز او موقع طاقات اثناء التحديث الاسبوعي رسالة الخطأ هي | حدث خطأ الرجاء Webافتح Windowsالإعدادات > تحديث & الأمان > التحقق من Windows التحديثات. تم التحديث حسب الحاجة. قم إيقاف تشغيل الجهاز الذي ترى الخطأ عليه، ثم قم ب تشغيله مرة أخرى ... read more



الرد على رسالة abdülmecitömeroğlu المنشورة في ربيع الأول 18, تم إجهاض التثبيت. بالنقر على "قبول"، فأنت توافق على جميع شروط وأحكام برنامج تمهير للتدريب على رأس العمل المنصوص عليها كما يلي: شروط وأحكام برنامج تمهير : البند الأول: قبول عرض تدريب: أنت توافق على الالتحاق في برنامج تمهير الذي يقدمه صاحب العمل "المنشأة" وتقر بأنك تستوفي جميع متطلبات الأهلية اللازمة للانضمام إلى البرنامج، وتوقيع عقد تدريب مع صاحب العمل يحدد فيه نوع المهنة المتعاقد للتدريب عليها ومدة التدريب البند الثاني: مكان التدريب: يتم تحديد مكان التدريب للمهنة المتعاقد للتدريب عليها من قبل صاحب العمل. حل مشكلة حدث خطا غير معروف كم من الوقت في وقت لاحق؟ لم يعد بإمكاني استخدام قائمتي البريدية للتعميمات. يستغرق وقت الانتظار "القصير" الآن نفس المشكلة تمامًا لنظام التشغيل Windows



في مربع فتح ، اكتب cleanmgr ، ثم حدد موافق, حدث خطأ، الرجاء المحاولة لاحقاً. راجع أيضا تحديث Office for Mac تلقائيا. إذا Microsoft Edge مغلقة ولكنك لا تزال ترى هذا الخطأ، فقد تعمل تطبيقات أخرى Microsoft Edge في الخلفية. وأنا متحير في هذا الأمر ولا زلت أرجو المساعدة منكم عسى اتوصل لحل فعَّال لهذه المعضلة. خلص روح وضغط على رابط تسجيل دخول فوق وحط اسم المستخدم وكلمة السر اللي ضبطها تعتبر سجلت ادا رجعك لصفحه الاولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة