الجمعة، 24 مارس 2023

نايف اليوسف مدير اعمال احلام

نايف اليوسف مدير اعمال احلام

كيف احتفلت أحلام بعيد ميلاد مدير أعمالها ” نايف اليوسف ” ؟,Breadcrumb

WebAbout Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features NFL Sunday Ticket Press Copyright WebJan 19,  · أحرجت الفنانة الإماراتية أحلام، مدير أعمالها على تويتر بسبب تصريحه حول ألبومها الجديد، ورده على أحد المتابعين بنفيه لوجود ألبوم كامل مرتقب للملكة WebDec 13,  · وثّقت الفنانة الإماراتية، أحلام، مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام، وهي ترتدي الحجاب برفقة مدير أعمالها، نايف اليوسف، الذي غازلها لذلك، عقب عودتها من حفل في العاصمة السعودية، الرياض Webبالفيديو - #أحلام تحتفل بطريقة مميّزة بميلاد مدير أعمالها.. هكذا غنت له Ahlam. Facebook. Email or phone: Password: Forgotten account? Sign Up. See more of blogger.com on Facebook. Log WebSee more of blogger.com on Facebook. Mag-log In. o ... read more




تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news. أحلام تدلل مدير أعمالها: نور عيني وقطعة من قلبي فيديو المصدر: متابعات - الإمارات اليوم. التاريخ: 03 فبراير A post shared by Rotanalive rotanalive. الصور من حساب شركة روتانا ونوال الكويتية ونايف يوسف على "انستجرام". شاهدوا أحلام تدلل مدير أعمالها في عيد ميلاده "نور عيني وقطعة من قلبي".. شاهدوا أحلام تدلل مدير أعمالها في عيد ميلاده. Breadcrumb الرئيسية مشاهير نجوم العرب. أحلام تحتفل بعيد ميلاد نايف اليوسف. أحلام ونايف اليوسف. أحلام ومدير أعمالها نايف اليوسف في باريس. أحلام ونوال الكويتية قبل حفلهما بموسم الرياض. أحلام ونوال الكويتية في البروفات. رئيس التحرير حسام حسين لبش. وظهر مقطع فيديو نشرته الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها في إنستجرام، برفقة مدير أعمالها، نايف اليوسف، الذي غازلها لارتدائها الحجاب. وهي تتحدث إلى مدير أعمالها، نايف، حيث ردت حول إبداعها في الحفل الغنائي. مبارك شوف نايف ويش يقول..


A post shared by Ahlam Alshamsi ahlamalshamsi.



أحلام احتفلت بشكل خاص بعيد ميلاد مدير أعمالها نايف اليوسف، ووجهت الفنانة الإماراتية رسالة له في هذه المناسبة عبرت من خلالها على تقديرها الكبير لدوره معها خلال الفترة الماضية. ونشرت أحلام عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بمدير أعمالها نايف اليوسف بمناسبة عيد ميلاده، وحرصت الفنانة الإماراتية من خلال الرسالة التي قامت بنشرها على التأكيد على الدور المهم الذي يقوم به اليوسف من أجل تسهيل كافة الصعوبات التي تواجهها خلال أعمالها الفنية. وأكدت أحلام أنها تعتبر نايف اليوسف صديق وأخ وقطعة من قلبها على حسب وصفها، وقدمت له التهنئة كذلك في هذه المناسبة فكتبت: "لأن ربي يحبني عطاني إياك وسخرك لي ربي، لا يحرمني منك يارب وكل عام وأنت بألف خير يا ولدي واخوي وصديقي الصدوق ومدير أعمالي ونور عيوني وقطعة من قلبي يا نايف يا الغالي".


وتمنت أحلام من خلال التهنئة أن ينجح نايف اليوسف في خطواته القادمة وأن تكون جميعها فرح وسعادة، كما تمنت أن تراه مرتبط قريبا وأن تحيي حفله زفافه فكتبت أحلام: "يارب أيامك وسنيك كلها فرح وسرور وصحة ونور ينور دربك وعقبال ما اشوفك معرس وأنا اللي ازفك يارب أحبك". تفاعل العديد من متابعي أحلام مع الرسالة التي قامت بنشرها والتهنئة الخاصة بمدير أعمالها نايف اليوسف، كما قامت كذلك بنشر فيديو عبر حسابها على "سناب شات" وهي تغني لمدير أعمالها أثناء حفل مصغر أقيم له بحضور مجموعة من المقربين من بينهم زوجها مبارك الهاجري الذي عبر عن سعادته بحضور هذه المناسبة، وكذلك لقاء زوجته الفنانة أحلام بعد فترة من الغياب بسبب أعماله. A post shared by Ahlam Alshamsi ahlamalshamsi. تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news. أحلام تدلل مدير أعمالها: نور عيني وقطعة من قلبي فيديو المصدر: متابعات - الإمارات اليوم. التاريخ: 03 فبراير View this post on Instagram. Share طباعة.



“طالعة تهبلين بالحجاب”.. مدير أعمال الفنانة أحلام يتغزل بها,ماذا تقول أنت؟

Webأحلام تدلل مدير أعمالها: نور عيني وقطعة من قلبي (فيديو) blogger.com Facebook ईमेल या मोबाइल WebSee more of blogger.com on Facebook. Mag-log In. o WebDec 13,  · متابعة - نغم حسن وظهر مقطع فيديو نشرته الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها في إنستجرام، برفقة مدير أعمالها، نايف اليوسف، الذي غازلها لارتدائها الحجاب Webبالفيديو - #أحلام تحتفل بطريقة مميّزة بميلاد مدير أعمالها.. هكذا غنت له Ahlam. Facebook WebFeb 3,  · حرصت الفنانة الإماراتية ” أحلام ” على تهنئة مدير أعمالها ” نايف اليوسف ” بعيد ميلاده في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام أعربت من خلاله عن حبها وتقديرها له. وتضمن المنشور WebDec 13,  · والأخيرة تهدده بـ"مبارك الهاجري‎‎" وثّقت الفنانة الإماراتية، أحلام، مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام، وهي ترتدي الحجاب برفقة مدير أعمالها، نايف اليوسف، الذي غازلها لذلك، عقب ... read more



آخر الأخبار الإقليمية والمحلية في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية من الإمارات إلى العالم. عن الامارات نيوز فريق العمل للتواصل والإعلان الأبراج والفلك مكتبة الصور آراء أغلفة الإمارات نيوز. الأميرة مادلين تستعد للعودة بشكل نهائي إلى السويد. أحلام تفاعل العديد من متابعيها مع الرسالة التي قامت بنشرها والتهنئة الخاصة بمدير أعمالها نايف اليوسف كما قامت الفنانة الإماراتية كذلك بنشر فيديو عبر حسابها على "سناب شات" وهي تغني لمدير أعمالها أثناء حفل مصغر أقيم له بحضور مجموعة من المقربين من بينهم زوجها مبارك الهاجري الذي عبر عن سعادته بحضور هذه المناسبة، وكذلك لقاء زوجته الفنانة أحلام بعد فترة من الغياب بسبب أعماله. أحلام تحتفل بعيد ميلاد نايف اليوسف.



A post shared by Rotanalive rotanalive. السعوديون يقودون "المارشال" في سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1. وظهر مقطع فيديو نشرته الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها في إنستجرام، برفقة مدير أعمالها، نايف اليوسف، الذي غازلها لارتدائها الحجاب. مدير أعمال الفنانة أحلام يتغزل بها "لو مبارك سمع نايف يا ويله" "لو مبارك سمع نايف يا ويله". A post shared by Ahlam Alshamsi ahlamalshamsi. مدير أعمال الفنانة أحلام يتغزل بها الإثنين - 13 نايف اليوسف مدير اعمال احلام وهي تتحدث إلى مدير أعمالها، نايف، حيث ردت حول إبداعها في الحفل الغنائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة