الجمعة، 24 مارس 2023

إجازات نشطة أمستردام

إجازات نشطة أمستردام

أفضل الأوقات لزيارة أمستردام,الفنادق في أمستردام

Webأفضل 10 أنشطة سياحية في أمستردام - Tripadvisor ‪أمستردام‬ فنادق أشياء يمكن القيام بها مطاعم رحلات الطيران قصص عن السفر الرحلات البحرية سيارات للإيجار أوروبا هولندا نورد هولاند أمستردام أشياء يمكن ممارستها في أمستردام أفضل أنشطة سياحية في Web١- سوق الزهور: هو سوق عائم في قناة سينجل Singel في وسط العاصمة الهولندية أمستردام, مخصص لبيع الزهور و النباتات و البذور التي يمكنك زراعتها بكل سهولة في بيتك وهو من الأماكن الأكثر متعة وجمالا في Webهل تخطط لقضاء إجازة في أمستردام؟ قمنا بتجميع أفضل الفنادق والمعالم السياحية والمطاعم لك لقضاء عطلة مثالية في أمستردام! ادخل إلى الموقع ، احجز فندقًا واستمتع بتجربة رائعة >>> Webهولندا لديها 13 عطلة رسمية. [1] من بينها: عيد الميلاد المجيد 25 ديسمبر / كانون الأول رأس السنة الميلادية. رأس السنة الميلادية الجديدة 1 يناير / كانون الثاني. عيد ميلاد الملكة 30 أبريل. عيد الشهداء 4 WebApr 22,  · أفضل وقت لزيارة أمستردام هو فى الفترة ما بين أبريل ومايو أو سبتمبر ونوفمبر – مباشرة أو بعد الموسم السياحى المزدحم في الصيف. ستتعامل مع عدد أقل من السياح كما ستستمتع بدرجات حرارة معتدلة إلى ... read more




ما رأيك؟ 0 points. Total votes: 0 Upvotes: 0 Upvotes percentage: 0. Search for: Search. Hey there! Sign in. Forgot your password? Enter your account data and we will send you a link to reset your password. Your password reset link appears to be invalid or expired. Close of. We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. تعتبر أمستردام عاصمة دولة هولندا ، وهي مناسبة للغاية للسياحة في فصل الشتاء لما تتميز به من جمال خلال تلك الفترة، حيث الليالي الدافئة فيها، والطعام الشهي، والأضواء الساحرة التي تتلألأ في المدينة، إلى جانب الأنشطة الفريدة التي يمكن ممارستها شتاءً، لذا ينصح بعدم تفويت فرصة زيارتها في هذا الفصل.


من الأسباب التي تشجع على السياحة في أمستردام شتاءً ما يلي: [١]. يمكن القيام بالأنشطة التالية في أمستردام خلال فصل الشتاء: [٢] [٣]. من هذه الأنشطة ما يلي: [٣] [٤]. الموقع: تقع برن -عاصمة سويسرا- في الجزء الغربي الأوسط منها. الموقع: عاصمة ألمانيا، وتقع في مركز السهل الشمالي في ألمانيا. الموقع: تقع جنوب شرق أوروبا، وجنوب غرب آسيا، على حدود البحر الأسود، بين بلغاريا وجورجيا. الطقس: يسود تركيا الموقع: تقع في الركن الشمالي الشرقي من النمسا، بين سفوح جبال الألب وجبال الكاربات. الموقع: تقع تركيا على مفترق طرق من البلقان، القوقاز، الشرق الأوسط، وشرق البحر الأبيض المتوسط، أي جزء منها الرئيسية وجهات عالمية أمستردام في الشتاء: هل هي مناسبة للسياحة؟ أمستردام في الشتاء: هل هي مناسبة للسياحة؟. معالم وأماكن سياحية. تحقق أيضًا من كل رقم ممكن مع شركة التأجير وفندقك والمسافرين السابقين أيضًا فيما يتعلق بترتيبات وقوف السيارات ومواقف السيارات الموصى بها وقواعد السلامة والقيادة التي من المهم معرفتها.


للسفر داخل المدينة نفسها يوصى باستخدام الترام القطار الخفيف الذي يعتبر واحداً من أفضل أنظمة النقل العام في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام المترو مترو الأنفاق وسيارات الأجرة وعبارات القناة والحافلات بالطبع إستأجر دراجة هوائية التي تعتبر الاسم الثاني لأمستردام وهولندا بشكل عام ويمكن استئجارها في مجموعة متنوعة من الوكالات في المدينة. تعتبر أمستردام مدينة متنوعة للغاية من حيث جاذبيتها مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع المسافرين وتفضيلاتهم. تحتوي على عدد هائل من عوامل الجذب فيها وفي محيطها ، وبالطبع لا يمكن تفصيلها جميعًا هنا ، لذلك قمنا بتجميع أشهر الأماكن وأهمها ، وهي النقاط التي يجب مشاهدتها في المدينة نفسها:.


الساحة المركزية في أمستردام هي أفضل مقدمة للقاء المدينة للمبتدئين. ساحة السد يقع على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المحطة المركزية وهو رقم مهم لنزلاء الفندق من المناطق البعيدة من المدينة ويوجد بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة. في الساحة نفسها يقف قصر الملكة وبجواره متحف مدام توسو الشهير ومجمع التسوق بينكروفت والكنيسة الجديدة. في الأيام السارة ، تقام مجموعة متنوعة من عروض الشوارع في الساحة ويصبح عيد الميلاد حدثًا ساحرًا ولا يُنسى. يعتبر المتحف الأكثر زيارة في المدينة ، ويتضمن أيضًا طابورًا طويلًا عند المدخل لمدة ساعة على الأقل. ولايزال، منزل آن فرانك يجب أن نرى أنه يجمع السياح مع واحدة من أكثر الشهادات المخيفة من الهولوكوست ، والتي تشمل الأشياء والوثائق والوثائق وأيضًا مكان الاختباء الشهير. المكان مفتوح خلال موسم الصيف حتى الساعة 21 مساءً حتى تتمكن من تجنب الطابور الطويل والوصول قريبًا نسبيًا من وقت الإغلاق.


الرئة الخضراء الشاسعة لأمستردام التي توفر مسارات طويلة وممتعة للدراجات وطبيعة مائية وخضراء. تمتلئ عطلات نهاية الأسبوع بالناس الذين يتسكعون على العشب وتتميز أيام منتصف الأسبوع بعروض الشوارع الرائعة. يوجد داخل الحديقة أيضًا السينما المحلية التي تعرض أفلامًا عالية الجودة مع ترجمة إنجليزية ، وبار مطعم حلو وعدد غير قليل من عائلات الأوز والبط. إذا كنت تفضل العرض المحلي أكثر ، فانتقل إلى Westpark حيث يوجد السكان المحليون في الغالب. تحدث في مركز التسوق النهائي للمشاة ، والتي تضم العديد من العلامات التجارية الفائقة ، بما في ذلك عدد من العلامات التجارية المحلية المرموقة. يمتد شارع المشاة من منطقة مونتبلين إلى ساحة دام ويوفر أيضًا منطقة "بوتيك" أكثر تسمى " تسعة شوارع "حيث توجد مجموعة متنوعة من المتاجر المستقلة. على الرغم من الصورة البالية التي تمسك بها أمستردام ، يجب أن تعلم أن جميع المتاجر هنا تغلق في الساعة ، باستثناء أيام الخميس عندما تظل المتاجر مفتوحة حتى الساعة هذا يعتبر حامل الرقائق الأفضل في المدينة وهي تستحق الزيارة ، سواء بسبب طريقة القلي الخاصة أو بسبب تنوع الصلصات الشيقة والمسببة للإدمان.


يقع الجناح بالقرب من شارع المشاة Kalverstraat ولن تواجه أي مشكلة في العثور عليه بفضل قائمة الانتظار التي تمتد أمامه. من بين قائمة طويلة من الفنانين الأوروبيين المشهورين ، برز الهولندي فنسنت فان جوخ كرسام غير عادي في مرحلة ما بعد الانطباعية وأيضًا كشخص قطع أذنه. يعرض المتحف الذي يتحدث عنه حياة الفنان ترتيبًا زمنيًا من خلال أعماله ويحتوي أيضًا على معرض متغير. يوصى بالتجول باستخدام سماعات الرأس التي تشغل التوجيه الصوتي وتضيف الكثير من الاهتمام والمعرفة إلى التجربة. سوق ألبرت كوب إنه أحد الأسواق الأكثر ازدحامًا والأكثر شهرة في المدينة ، حيث يمكنك العثور على الكثير من المنتجات والمواد الغذائية والهدايا التذكارية اللذيذة بشكل خاص. السوق في الخارج إلى حلقة القناة في وسط المدينة ويفتح كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الأحد. بعد التجول ، يوصى بالتوقف لتناول طعام الغداء في أحد مطاعم سورينام التي تعمل في مكان قريب. من الصعب للغاية الخوض في التفاصيل حول مناطق الجذب في أمستردام دون ذكر أي شيء عنها محلات القرود الشهيرة.


يسمح التقنين في هولندا لعملاء متاجر Kofi باستهلاك الماريجوانا والحشيش بطريقة مشروعة ، وهي في الواقع تجربة سياحية فريدة من نوعها على المستوى العالمي. حتى لو لم تنجذب شخصيًا إلى هذه المواد ، فإن زيارة المقهى لست مضطرًا للتدخين بالطبع هي شيء لا ينبغي تفويته وتوفر لمحة نادرة عن ثقافة غير عادية ومثيرة للاهتمام ومثيرة للعار. يرجى ملاحظة: التدخين والاستهلاك في الأماكن العامة غير مقبول والهولنديين لا يحبون ذلك على أقل تقدير. يمكن للمرء أن يجادل ليلا ونهارا حول وجود هذه المنطقة الشهيرة للضرب في ظل عصر MeeToo ومحاولة تسليط الضوء على صناعة الدعارة ، لا تزال واحدة من أشهر الوجهات وأكثرها زيارة في المدينة وفي العالم. ويتكون الحي من عدد من الشوارع القديمة في منطقة القنوات ، وهي قريبة نسبيًا من المحطة المركزية وتتميز بنوافذ ذات أضواء حمراء تنعكس فيها صور النساء الظلية.


يعرض تمثال الرسام الشهير رامبرانت في المربع الذي يحمل اسمه ويقف حوله 22 شخصية أخرى من عمله الشهير "The Night Watch". ميدان رامبرانت سوف تجد أيضًا الكثير من المطاعم والنوادي والمقاهي. العلامة التجارية الهولندية Heineken هي واحدة من أشهر العلامات التجارية للبيرة في العالم ، وأصبح مصنعها أحد أكثر مناطق الجذب شهرة في أمستردام. جولة في المصنع والمتحف يتضمن مشاهدة عملية صنع البيرة وقصص عن تاريخها. في النهاية هناك تذوق بالطبع. على الرغم من أنها تفتخر بالرقائق ذات المذاق الرائع لأن الهولنديين فقط هم الذين يعرفون كيفية الإنتاج ، إلا أن أمستردام تتكون من العديد من المهاجرين من جميع أنحاء العالم الذين جاءوا إليها في أوقات مختلفة وبالتالي يقدمون وفرة غير عادية في الطهي على مستوى عالمي.


تزدهر المأكولات المحلية والهولندية البسيطة جنبًا إلى جنب مع سلسلة من المأكولات الغنية والمتنوعة مثل الإيطالية والإسبانية والمتوسطية وغيرها. طعام الشارع في المدينة رخيص ولذيذ ويوفر الكثير من الخيارات الجيدة لتناول الطعام حتى دون إنفاق المال على المطاعم باهظة الثمن. أولئك الذين لا يزالون مهتمين بالاستثمار في وجبة جيدة في مطعم سيجدون عددًا قليلاً من الأماكن لتناول طعام ثرى ومرغوب فيه من قبل طهاة بارزين على المستوى الدولي. إذا كنت تشتهي مطعمًا جيدًا ، فلن تواجه أي مشكلة في العثور على توصية جيدة ، ولكن ضع في اعتبارك أن المطاعم في المدينة تمتلئ في المساء ومن الصعب العثور على أماكن ، خاصة إذا كنت مجموعة من مسافرين. أمستردام مليئة بالمعالم السياحية من جميع الأنواع ولكل الأعمار - المتاحف والحدائق والمتنزهات والهندسة المعمارية وشوارع المدينة الممتعة. لاختيار ما يناسبك ، قم بزيارة قائمة مناطق الجذب على موقعنا. هناك العديد من عوامل الجذب المناسبة للأطفال في أمستردام وبشكل عام المدينة صديقة للغاية وآمنة للأطفال.


للتعرف على الخيارات المختلفة واختيار ما يناسبك ، فأنت مدعو لزيارة موقع Simple Holland الإلكتروني. يعتمد ذلك على المنطقة المحددة للمدينة وبالطبع ما تختار القيام به ، ولكن من الممكن بالتأكيد السفر والاستمتاع بأمستردام بميزانية معقولة. أنت مدعو للقراءة على موقع الويب عن تكاليف الرحلة إلى أمستردام. لأن أمستردام مدينة سياحية للغاية ، يمكنك العثور على فنادق جيدة في مجموعة واسعة من الأسعار والجودة في جميع أنحاء المدينة. يمكنك بسهولة العثور على الفندق الذي يناسبك وحجزه على موقع الويب. المخدرات في أمستردام - الدليل الكامل لستيلين. أفضل 10 مقاهي في أمستردام. فنادق رخيصة في أمستردام. الوصول من مطار شيفول إلى وسط أمستردام. أمستردام - أسئلة وأجوبة. أمستردام للمسافر المستقل. منطقة الضوء الأحمر - أكثر بكثير مما تعتقد. شواطئ أمستردام. التسوق في أمستردام. كرة القدم في أمستردام - لقاء بين الرياضة والثقافة واليهودية. مطار شيفول أمستردام. الاتصال والإنترنت في أمستردام. أمستردام والمياه. أمستلفين - "أمستردام الإسرائيليين". اتصال في أمستردام. أمستردام بميزانية عالية.


الأحياء والأحياء في أمستردام. رحلة رومانسية في أمستردام. باحات أمستردام المخفية. أمستردام رخيصة. أمستردام في الشتاء. رحلة الدراجة في أمستردام. أمستردام مع الأطفال. بارات في أمستردام. وسائل النقل العام في أمستردام. ماذا تأكل في أمستردام؟. الأسواق في أمستردام. متنزهات في أمستردام. فقط هولندا » אמסטרדם. اجازة في أمستردام. على موقع Simple Holland الإلكتروني ، يمكن لأي شخص أن يقضي إجازته في هولندا في أقل من ساعة.



المدينة التي لا تتوقف أبدا؟ وتيرة الحياة المجنونة؟ حركة المرور المزدحمة؟ أنت ضحكت. مرحبًا بكم في أمستردام - المدينة الأكثر تنوعًا وإثارة للاهتمام في المشهد الحضري للعواصم الأوروبية ، والتي تتكون من عناصر متباينة تمامًا توجد في وئام تام: المباني المحاطة بالقنوات ومسارات الدراجات ، وناطحات السحاب صفر ومراكز التسوق الضخمة ولكن المئات الحانات , النوادي ومدمني التسوق المفعمين بالحيوية ، الأزقة صعبة المرور بسيارة بها شوارع كبيرة ومريحة للدراجات. أمستردام على الحافة هي مدينة ترفض الاستسلام لوتيرة الحياة الشديدة في القرن الحادي والعشرين وتقنع العالم بالتعود على الاستيقاظ بشكل طبيعي في التاسعة ، والعيش بسلام وفترات الراحة الطويلة بينهما. هولندا - فقط احجز إجازة. الترفيه والحياة الليلية في أمستردام. يجب أن نرى مواقع في أمستردام. رحلة بحرية بالقناة في أمستردام. تأمين السفر إلى أمستردام. المتاحف في أمستردام.


باعتبارها واحدة من أشهر المدن السياحية في أوروبا وكذلك عاصمة هولندا ، فإن أمستردام تحتوي على كل شيء حلول الاستضافة الموجودة - تطبيق من الفنادق الفخمة ועד فنادق 2 نجوم رخيصة , من دور الضيافة إلى شقق العطلات أو النزل ، وحتى الإقامة في المراكب الأصلية. لاحظ أن معظم غرف الضيوف في المدينة صغيرة نسبيًا ولا تحتوي على شرفات ، حتى أنك ستجد في بعضها سريرًا فقط. النطاق السعري لا يزال متنوعًا للغاية. التوصية لمن يريدون البقاء في وسط الأشياء هو قضاء الليل في المناطق المركزية من المدينة: ساحة السد التي يمكنك من خلالها المشي إلى مناطق الجذب الشهيرة مثل سوق الزهور , منزل آن فرانك إلخ ، الحي القديم وحلقة القنوات. سيجد المهتمون بالطهي الذاتي مثل العائلات أو الجمهور التقليدي أو مجموعات الأصدقاء مجموعة متنوعة من الشقق التي تسمح بذلك في الحي اليهودي ومنطقة بلانتاج. لخفض التكاليف ، فإن التوصية هي البقاء بين عشية وضحاها في منطقة المتاحف أو في منطقة محطة أمستردام المركزية.


سيتطلب ذلك منك استخدام وسائل النقل العام إلى وسط المدينة ، ولكنه سيساعدك كثيرًا في التعامل مع التكاليف الباهظة للموسم ، كما أنه أكثر ملاءمة للوصول إلى المطار وإليه. في نفس الوقت عليك أن تتذكر أن وسائل النقل العام في أمستردام على الرغم من كونه ممتازًا ، إلا أنه لا يعتبر رخيصًا وقد يتحول إلى تكلفة كبيرة لعائلة بها عدة أشخاص. تعد نسبة إشغال الفنادق في أمستردام من أعلى المعدلات في العالم ، وكلما اقتربت من حجزك للدقيقة التسعين ، ستجد أن اختيارك قد تم تقليصه إلى فنادق منخفضة التكلفة ومواقع نائية وغرف فاخرة باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديد جزء كبير من الفنادق كفنادق بوتيك ، مما يعني أن لديهم عددًا قليلاً من الغرف. لذلك ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالموسم خاصة أشهر الصيف ، ولتطمئن على إجازتك ، يوصى بشدة بالحجز مقدمًا في أقرب وقت ممكن.


الغالبية العظمى من الفنادق في المباني القديمة والقديمة ، بدون مصاعد وسلالم ضيقة ومتعرجة. هذا هو الاعتبار الرئيسي عند السفر إلى أمستردام في المعركة العائلات التي لديها أطفال صغار والأشخاص الذين يعانون من صعوبات في الحركة. يجب عليك التحقق من هذا قبل الطلب. في السنوات الأخيرة ، تم إخلاء معظم الفنادق في المدينة معظم المدن الأوروبية الرائدة من المدخنين ، ومعظم الغرف لا تسمح بالتدخين في الغرفة. رغم ان الموقف المتساهل من المخدرات الخفيفة في أمستردام ، هذه نقطة مهمة لأنه حتى الفنادق التي تسمح بالتدخين في الغرفة أو في الشرفة لا تسمح بالضرورة بالتدخين لغير التبغ ويجب أن يؤخذ ذلك في الاعتبار. شيفول ، مطار أمستردام شيفول ، احتلت المرتبة الخامسة في قائمة أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا وتستقبل رحلات جوية من مجموعة واسعة جدًا من الوجهات في العالم ، بما في ذلك إسرائيل بالطبع.


في كل عام ، يمر حوالي 30 مليون مسافر من هنا باستخدام خدمات مجموعة مختارة من شركات الطيران ، بما في ذلك شركات الطيران منخفضة التكلفة التي تقلل أسعار الرحلات الجوية الباهظة في الموسم بمقدار الثلث على الأقل. سوف يسعدك بالتأكيد أن تسمع أن إسرائيل لديها مجموعة رائعة من الرحلات الجوية إلى أمستردام: تدير شركة إل عال خطًا من الرحلات المباشرة يوميًا ما عدا السبت ، وهو ما يعادل حوالي 11 رحلة أسبوعية. يمكن لأولئك الذين يرغبون في خفض تكاليف الطيران استخدام خدمات شركات "Arkia" و KLM والطيران أيضًا بتكلفة منخفضة مع Rainier و WIZZ و EasyJet ، أيضًا بتكلفة دولار ذهابًا وإيابًا في موسم الذروة فقط. خيار الوصول الأطول ولكنه رخيص للغاية هو الوصول عبر اتصال من وجهة أوروبية أخرى. سيوفر لك الخيار عدة مئات من الدولارات وأحيانًا أكثر. يمكنك السفر من إسرائيل مع توقف من خلال مجموعة واسعة جدًا من الشركات: خطوط إيجه الجوية ، الخطوط الجوية الفرنسية ، لوفتهانزا ، إير برلين ، الخطوط الجوية التركية وغيرها الكثير.


نظرًا لأن أمستردام مدينة صغيرة مليئة بالسياح على مدار السنة تقريبًا ، فإن الاعتبار الفريد تقريبًا في اختيار مواعيد الرحلة إليها هو حالة الطقس. الفترة التي يكون فيها الطقس أكثر راحة هي من أبريل إلى نهاية سبتمبر. الطقس في هذا الموسم لطيف وفرصة هطول الأمطار منخفضة لكنها ممكنة. من ناحية أخرى ، هذه هي التواريخ التي تصبح فيها الفنادق والرحلات الجوية أكثر تكلفة بشكل ملحوظ. يتجلى الشتاء نفسه في انخفاض كبير في الأسعار ، إلى جانب انخفاض حاد في درجات الحرارة. بشكل عام ، قد لا يكون من السهل تجربة أمستردام في الشتاء من نوفمبر إلى مارس بسبب البرد الشديد والأمطار والثلوج ، على الرغم من أن فترة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة تعتبر رائعة وموصى بها ، وإذا كنت من أهل الشتاء ، فمن المحتمل ألا يمنعك البرد وهطول الأمطار من الوقوع في الحب سحر المدينة خلال هذه الأشهر.


في فصل الشتاء ، تتراوح درجات الحرارة بين 0 و 6 درجات ، ويعتبر شهر نوفمبر أكثر شهور السنة أمطارًا. على مدار العام ، هناك احتمال لسقوط أمطار حتى في الصيف ويميل الطقس إلى أن يكون متقلبًا للغاية طوال اليوم. لذلك لا تنس التحقق من الطقس قبل رحلتك فقط لتكون آمنًا والاستعداد وفقًا لذلك من حيث الملابس. لا يهم متى تسافر - على أي حال ، جهز نفسك بمظلة. لا يعتمد المطر في أمستردام على الموسم ، ويمكن أن يظهر في أي لحظة. أي هولندي متمرس سيخبرك بهذا. على الرغم من أن أمستردام لا تعتبر عاصمة نموذجية من حيث عقليتها ووتيرة حياتها المذهلة ، إلا أنها لا تزال مدينة مركزية كثيفة ومزدحمة يصعب للغاية التنقل فيها بالسيارة. في بعض الأماكن ، يُحظر دخول المركبات على الإطلاق ، محنة وقوف السيارات في جميع أنحاء المدينة محسوسة بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإشراف الهولندي الصارم لا يساوم على أي انحراف حتى أصغر القوانين ، لذلك حتى القيادة بسرعة بضعة كيلومترات فقط فوق الحد الأقصى للسرعة سوف تتطلب غرامة فلكية. تضاف هذه التكلفة أيضًا إلى مواقف السيارات الباهظة الثمن وظاهرة السندول للسيارات المتوقفة في مكان محظور.


لذلك ، فإن استئجار سيارة في أمستردام يناسب الناس بشكل أساسي الذين يسافرون بميزانية عالية ولأولئك الذين يريدون الاستمرار من المدينة إلى أماكن ومناطق أخرى حول يوصى بإجراء مقارنة الأسعار مسبقًا فيما يتعلق بوكالات تأجير السيارات والتأكد من أن لديك تغطية تأمينية لأي حالة سرقة أو حادث. تحقق أيضًا من كل رقم ممكن مع شركة التأجير وفندقك والمسافرين السابقين أيضًا فيما يتعلق بترتيبات وقوف السيارات ومواقف السيارات الموصى بها وقواعد السلامة والقيادة التي من المهم معرفتها. للسفر داخل المدينة نفسها يوصى باستخدام الترام القطار الخفيف الذي يعتبر واحداً من أفضل أنظمة النقل العام في أوروبا.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام المترو مترو الأنفاق وسيارات الأجرة وعبارات القناة والحافلات بالطبع إستأجر دراجة هوائية التي تعتبر الاسم الثاني لأمستردام وهولندا بشكل عام ويمكن استئجارها في مجموعة متنوعة من الوكالات في المدينة. تعتبر أمستردام مدينة متنوعة للغاية من حيث جاذبيتها مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع المسافرين وتفضيلاتهم. تحتوي على عدد هائل من عوامل الجذب فيها وفي محيطها ، وبالطبع لا يمكن تفصيلها جميعًا هنا ، لذلك قمنا بتجميع أشهر الأماكن وأهمها ، وهي النقاط التي يجب مشاهدتها في المدينة نفسها:. الساحة المركزية في أمستردام هي أفضل مقدمة للقاء المدينة للمبتدئين. ساحة السد يقع على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المحطة المركزية وهو رقم مهم لنزلاء الفندق من المناطق البعيدة من المدينة ويوجد بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة. في الساحة نفسها يقف قصر الملكة وبجواره متحف مدام توسو الشهير ومجمع التسوق بينكروفت والكنيسة الجديدة. في الأيام السارة ، تقام مجموعة متنوعة من عروض الشوارع في الساحة ويصبح عيد الميلاد حدثًا ساحرًا ولا يُنسى.


يعتبر المتحف الأكثر زيارة في المدينة ، ويتضمن أيضًا طابورًا طويلًا عند المدخل لمدة ساعة على الأقل. ولايزال، منزل آن فرانك يجب أن نرى أنه يجمع السياح مع واحدة من أكثر الشهادات المخيفة من الهولوكوست ، والتي تشمل الأشياء والوثائق والوثائق وأيضًا مكان الاختباء الشهير. المكان مفتوح خلال موسم الصيف حتى الساعة 21 مساءً حتى تتمكن من تجنب الطابور الطويل والوصول قريبًا نسبيًا من وقت الإغلاق. الرئة الخضراء الشاسعة لأمستردام التي توفر مسارات طويلة وممتعة للدراجات وطبيعة مائية وخضراء. تمتلئ عطلات نهاية الأسبوع بالناس الذين يتسكعون على العشب وتتميز أيام منتصف الأسبوع بعروض الشوارع الرائعة. يوجد داخل الحديقة أيضًا السينما المحلية التي تعرض أفلامًا عالية الجودة مع ترجمة إنجليزية ، وبار مطعم حلو وعدد غير قليل من عائلات الأوز والبط. إذا كنت تفضل العرض المحلي أكثر ، فانتقل إلى Westpark حيث يوجد السكان المحليون في الغالب. تحدث في مركز التسوق النهائي للمشاة ، والتي تضم العديد من العلامات التجارية الفائقة ، بما في ذلك عدد من العلامات التجارية المحلية المرموقة.


يمتد شارع المشاة من منطقة مونتبلين إلى ساحة دام ويوفر أيضًا منطقة "بوتيك" أكثر تسمى " تسعة شوارع "حيث توجد مجموعة متنوعة من المتاجر المستقلة. على الرغم من الصورة البالية التي تمسك بها أمستردام ، يجب أن تعلم أن جميع المتاجر هنا تغلق في الساعة ، باستثناء أيام الخميس عندما تظل المتاجر مفتوحة حتى الساعة هذا يعتبر حامل الرقائق الأفضل في المدينة وهي تستحق الزيارة ، سواء بسبب طريقة القلي الخاصة أو بسبب تنوع الصلصات الشيقة والمسببة للإدمان. يقع الجناح بالقرب من شارع المشاة Kalverstraat ولن تواجه أي مشكلة في العثور عليه بفضل قائمة الانتظار التي تمتد أمامه. من بين قائمة طويلة من الفنانين الأوروبيين المشهورين ، برز الهولندي فنسنت فان جوخ كرسام غير عادي في مرحلة ما بعد الانطباعية وأيضًا كشخص قطع أذنه. يعرض المتحف الذي يتحدث عنه حياة الفنان ترتيبًا زمنيًا من خلال أعماله ويحتوي أيضًا على معرض متغير. يوصى بالتجول باستخدام سماعات الرأس التي تشغل التوجيه الصوتي وتضيف الكثير من الاهتمام والمعرفة إلى التجربة.


سوق ألبرت كوب إنه أحد الأسواق الأكثر ازدحامًا والأكثر شهرة في المدينة ، حيث يمكنك العثور على الكثير من المنتجات والمواد الغذائية والهدايا التذكارية اللذيذة بشكل خاص. السوق في الخارج إلى حلقة القناة في وسط المدينة ويفتح كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الأحد. بعد التجول ، يوصى بالتوقف لتناول طعام الغداء في أحد مطاعم سورينام التي تعمل في مكان قريب. من الصعب للغاية الخوض في التفاصيل حول مناطق الجذب في أمستردام دون ذكر أي شيء عنها محلات القرود الشهيرة. يسمح التقنين في هولندا لعملاء متاجر Kofi باستهلاك الماريجوانا والحشيش بطريقة مشروعة ، وهي في الواقع تجربة سياحية فريدة من نوعها على المستوى العالمي. حتى لو لم تنجذب شخصيًا إلى هذه المواد ، فإن زيارة المقهى لست مضطرًا للتدخين بالطبع هي شيء لا ينبغي تفويته وتوفر لمحة نادرة عن ثقافة غير عادية ومثيرة للاهتمام ومثيرة للعار.


يرجى ملاحظة: التدخين والاستهلاك في الأماكن العامة غير مقبول والهولنديين لا يحبون ذلك على أقل تقدير. يمكن للمرء أن يجادل ليلا ونهارا حول وجود هذه المنطقة الشهيرة للضرب في ظل عصر MeeToo ومحاولة تسليط الضوء على صناعة الدعارة ، لا تزال واحدة من أشهر الوجهات وأكثرها زيارة في المدينة وفي العالم. ويتكون الحي من عدد من الشوارع القديمة في منطقة القنوات ، وهي قريبة نسبيًا من المحطة المركزية وتتميز بنوافذ ذات أضواء حمراء تنعكس فيها صور النساء الظلية. يعرض تمثال الرسام الشهير رامبرانت في المربع الذي يحمل اسمه ويقف حوله 22 شخصية أخرى من عمله الشهير "The Night Watch". ميدان رامبرانت سوف تجد أيضًا الكثير من المطاعم والنوادي والمقاهي. العلامة التجارية الهولندية Heineken هي واحدة من أشهر العلامات التجارية للبيرة في العالم ، وأصبح مصنعها أحد أكثر مناطق الجذب شهرة في أمستردام.


جولة في المصنع والمتحف يتضمن مشاهدة عملية صنع البيرة وقصص عن تاريخها. في النهاية هناك تذوق بالطبع. على الرغم من أنها تفتخر بالرقائق ذات المذاق الرائع لأن الهولنديين فقط هم الذين يعرفون كيفية الإنتاج ، إلا أن أمستردام تتكون من العديد من المهاجرين من جميع أنحاء العالم الذين جاءوا إليها في أوقات مختلفة وبالتالي يقدمون وفرة غير عادية في الطهي على مستوى عالمي. تزدهر المأكولات المحلية والهولندية البسيطة جنبًا إلى جنب مع سلسلة من المأكولات الغنية والمتنوعة مثل الإيطالية والإسبانية والمتوسطية وغيرها. طعام الشارع في المدينة رخيص ولذيذ ويوفر الكثير من الخيارات الجيدة لتناول الطعام حتى دون إنفاق المال على المطاعم باهظة الثمن. أولئك الذين لا يزالون مهتمين بالاستثمار في وجبة جيدة في مطعم سيجدون عددًا قليلاً من الأماكن لتناول طعام ثرى ومرغوب فيه من قبل طهاة بارزين على المستوى الدولي.


إذا كنت تشتهي مطعمًا جيدًا ، فلن تواجه أي مشكلة في العثور على توصية جيدة ، ولكن ضع في اعتبارك أن المطاعم في المدينة تمتلئ في المساء ومن الصعب العثور على أماكن ، خاصة إذا كنت مجموعة من مسافرين. أمستردام مليئة بالمعالم السياحية من جميع الأنواع ولكل الأعمار - المتاحف والحدائق والمتنزهات والهندسة المعمارية وشوارع المدينة الممتعة. لاختيار ما يناسبك ، قم بزيارة قائمة مناطق الجذب على موقعنا. هناك العديد من عوامل الجذب المناسبة للأطفال في أمستردام وبشكل عام المدينة صديقة للغاية وآمنة للأطفال. للتعرف على الخيارات المختلفة واختيار ما يناسبك ، فأنت مدعو لزيارة موقع Simple Holland الإلكتروني.


يعتمد ذلك على المنطقة المحددة للمدينة وبالطبع ما تختار القيام به ، ولكن من الممكن بالتأكيد السفر والاستمتاع بأمستردام بميزانية معقولة. أنت مدعو للقراءة على موقع الويب عن تكاليف الرحلة إلى أمستردام. لأن أمستردام مدينة سياحية للغاية ، يمكنك العثور على فنادق جيدة في مجموعة واسعة من الأسعار والجودة في جميع أنحاء المدينة.



اجازة في أمستردام,تنبية هام عند زيارتك امستردام :

WebNov 28,  · هولندا بلد كثير جميل حبيت روترداوم ويوترخت وامستردام ، قبل ماااسافر سويت بحث عن امستردام وسمعت كثير اشياء Webهولندا لديها 13 عطلة رسمية. [1] من بينها: عيد الميلاد المجيد 25 ديسمبر / كانون الأول رأس السنة الميلادية. رأس السنة الميلادية الجديدة 1 يناير / كانون الثاني. عيد ميلاد الملكة 30 أبريل. عيد الشهداء 4 Webالعطلات الرسمية لعام ٢٠٢٣ العطلات الرسمية Webأفضل 10 أنشطة سياحية في أمستردام - Tripadvisor ‪أمستردام‬ فنادق أشياء يمكن القيام بها مطاعم رحلات الطيران قصص عن السفر الرحلات البحرية سيارات للإيجار أوروبا هولندا نورد هولاند أمستردام أشياء يمكن ممارستها في أمستردام أفضل أنشطة سياحية في Webأفضل أنشطة سياحية قريبة من جاز أمستردام،أمستردامعلى Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أنشطة سياحية في أمستردام، هولندا Webهل تخطط لقضاء إجازة في أمستردام؟ قمنا بتجميع أفضل الفنادق والمعالم السياحية والمطاعم لك لقضاء عطلة مثالية في أمستردام! ادخل إلى الموقع ، احجز فندقًا واستمتع بتجربة رائعة >>> ... read more



فنادق 4 نجوم في أمستردام. أفضل وقت لزيارة أمستردام هو فى الفترة ما بين أبريل ومايو أو سبتمبر ونوفمبر — مباشرة أو بعد الموسم السياحى المزدحم في الصيف. مشاهدة عرض مرسيدس: يقام أسبوع لعرض سيارات مرسيدس بنز في أمستردام مرتين كل عام واحدة منها في شهر أغسطس والأخرى في الشتاء في شهر يناير. الفنادق الموصى بها في الكامير. أفضل 10 مقاهي في أمستردام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام المترو مترو الأنفاق وسيارات الأجرة وعبارات القناة والحافلات بالطبع إستأجر دراجة هوائية التي تعتبر الاسم الثاني لأمستردام وهولندا بشكل عام ويمكن استئجارها في مجموعة متنوعة من الوكالات في المدينة. فنادق 4 نجوم في أوتريخت.



This cookie is set by GDPR Cookie Consent plugin. أمستردام والمياه. في نسخة ويكيبيديا هذه، وصلات اللغات موجودة في الزاوية العليا اليسرى بجانب العنوان. Performance Performance, إجازات نشطة أمستردام. هذا يعتبر حامل الرقائق الأفضل في المدينة وهي تستحق الزيارة ، سواء بسبب طريقة القلي الخاصة أو بسبب تنوع الصلصات الشيقة والمسببة إجازات نشطة أمستردام. cookielawinfo-checkbox-performance 11 months This cookie is set by GDPR Cookie Consent plugin.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة