الجمعة، 24 مارس 2023

ساكوراجي هاناميتشي

ساكوراجي هاناميتشي

مانجا Slam Dunk مترجمة,جميع فصول مانجا Slam Dunk كاملة

Webالقصة. ساكوراجي هاناميتشي طالب في الصف الأول من المرحلة الثانوية,يملك سجلا حافلا في رفض الفتيات له..لكن لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس,إذ بظهور هاروكو وإهتمامها بساكوراجي وهيئتة الرياضية Webexplore #‎هاناميتشي_ساكوراجي‎ at Facebook Webexplore #‎ساكوراجي_هاناميتشي‎ at Facebook Web‎هاناميتشي ساكوراجي‎ is on Facebook. Join Facebook to connect with ‎هاناميتشي ساكوراجي‎ and others you may know. Facebook gives people the power to share and makes the world more open WebPeople named ‎ساكوراجي هاناميتشي‎ Find your friends on Facebook Log in or sign up for Facebook to connect with friends, family and people you know ... read more




لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. تسجيل الدخول هل فقدت كلمة السر؟. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سوف تتلقى رابطًا لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني. اسم المستخدم أو البريد الالكتروني. الرئيسية رومانسي مانجا Slam Dunk مترجمة. تقييمك للمانجا. Inoue Takehiko , Takehiko Inoue. مندهشًا من قدراته الجسدية شبه اللاإنسانية ، هاروكو يخطر بسرعة قائد كرة السلة بالمدرسة بإنجازه. بهذا ، دخل هاناماتشي بشكل غير متوقع في عالم المنافسة لفتاة بالكاد يعرفها ، لكنه سرعان ما اكتشف أن كرة السلة ربما تكون أكثر مما كان يعتقد في السابق. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. أفضل انمي رياضي بالتاريخ ما في أنمي مثله وما أظن راح يأتي أنمي بمستواه أو حتى يتفوق عليه أنمي متكامل ما فيه أي عيب ولا أي نقطة ضعف أو سلبية!


صحيح نهاية غير مرضية ولكن لا ننكر إنها المانغا عمل جبار ومن أعظم المانجات الي ممكن الواحد يقرأهم الحماس وسير المباريات وتطور الشخصيات عدا عن الرسم الرائع!!! لكل جديد انضم لقناتنا في التليغرام من هنا. الرئيسية دراما Slam Dunk. Slam Dunk متوسط 4. Inoue Takehiko. دراما , رياضي , شونين , كوميدي , ماتغا , مدرسي. أول فصل آخر فصل. سنة الاصدار. تدور أحداث انمي سلام دانك حول طالب فاشل يدعى حسان وكيفيه تحوله من طالب بلا أهداف ومبتدئ إلى لاعب جيد في فريق الصقور بطريقة طريفة وجميلة ومشّوقة حيث أثار اعجاب الكثيرين مع انه في أول مبارباته كان يطرد بخمس اخطاء ولكن الجمهور لايهتم لذلك لانه يقدم عرضا رائعا اما باقي لاعبي الفريق هم : فادي، سعد، جواد، بدر وسهيل , كل منهم له قصته في الانضمام إلى الفريق وقصتهم عند وصولهم إلى البطولة. من هو ساكوراغي هاناميشي بطل انمي سلام دانك ؟. كان حسان شابا قويا و طويل القامة شخصيته عصبية و يميل دائما إلى الشجار، لكن القائد سعد كان بصرامته يحاول كبح جماح طيش حسان و السيطرة عليه، و رغم أن الأخير كان مبتدأ في أول طريقه مع الفريق إلا أن مدرب الفريق غسان كان يصفه بالسلاح السري، الشيء الذي أثار غرور شخصية حسان.


كان حسان يغتاض كثيرا من زميله في الفريق و المسمى فادي ، و يعتبره منافسه و يحاول دائما أن يكون متميزا عنه، و هذا سبب آخر جعل مستواه في اللعب و مهاراته تتطور بسرعة فائقة، و كانت بنيته القوية تساعده كثيرا في ذلك. تدرب كثيرا على رميته المفضلة إسم سلام دانك و صار يثقنها، فشارك في عدة مباريات مع فريقه، و أشهر خصومهم كان فريق الوثبة. حقيقة شخصية ساكوراغي هاناميشي انمي سلام دانك :. تتطابق شخصية حسان — ساكوراجي هاناميتشي في المسلسل مع الشخصية الحقيقية، فقد ولد هذا الأخير سنة وسط عائلة عادية ، لكن سرعان ما توفيت والدته و كان لا يزال صغيرا ، كان ذو شخصية عنيفة و دائما ما يحل مشاكله بالشجار , كان ساكوراجي هاناميتشي ذات يوم يتشاجر مع أحد الطلاب فشاهده مدرب فريق كرة السلة في جامعة طوكيو فطلب منه الإنضمام إلى الفريق، و سرعان ما أبان على مهاراته و تطور مستواه، و لقب بإسم أمل كرة السلة اليابانية ، لكن المأساة كانت تنتظره عندما كان في طريقه لزيارة والده الذي نقل إلى المستشفى، اذ صدمته سيارة مسرعة تعرض بعدها لنزيف حاد، و تأخر إسعافه مما أدى إلى وفاته.


انتشر خبر الحادث في اليابان كلها، فقرر تاكيهيكو انوي انتاجها على شكل مانغا، فاخرجت في مجلة ويكلي شونين جومب 31 جزء ما بين سنة و سنة ، و انتجت بعد ذلك ما بين سنة و سنة مسلسل تلفزيوني يحتوي على حلقة و من ثم إصدار أربعة أفلام.



ساكوراجي هاناميتشي طالب في الصف الأول من المرحلة الثانوية,يملك سجلا حافلا في رفض الفتيات له.. لكن لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس,إذ بظهور هاروكو وإهتمامها بساكوراجي وهيئتة الرياضية يستعيد بطلنا حيويته وأمله في الحياة ويبذل قصارى جهده في كسب ودها حتى ولو كان ذلك يعني احتضان كرة السلة.. الرياضة التي يكرهها. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. تسجيل الدخول هل فقدت كلمة السر؟. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سوف تتلقى رابطًا لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني. اسم المستخدم أو البريد الالكتروني. الرئيسية رومانسي مانجا Slam Dunk مترجمة. تقييمك للمانجا. Inoue Takehiko , Takehiko Inoue. رومانسي , رياضي , شونين , كوميديا , مانجا. الفصل الأول الفصل الأحدث.


مناقشة المانجا. اترك تعليقاً إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. وسوم: Slam Dunk , Slam Dunk مترجم , الفصل Slam Dunk , مانجا Slam Dunk مترجمة. سنة الإصدار. Yoolook Culture المانجا الشائعة. مانجا SPY×FAMILY مترجمة. مانجا one piece مترجمة أون لاين. مانجا Jujutsu Kaisen مترجمة. مانجا Kaiju No. مانجا Boruto: Naruto Next Generations مترجمة. هل فقدت كلمة السر؟ الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. اسم المستخدم أو البريد الالكتروني عودة لـوقت المانجا.



قصة حقيقية لشخصية ساكوراغي هاناميشي من انمي سلام دانك,أقرأ التالي

Webexplore #‎ساكوراجي_هاناميتشي‎ at Facebook WebPeople named ‎هاناميتشي ساكوراجي‎ Find your friends on Facebook Log in or sign up for Facebook to connect with friends, family and people you know WebShare your videos with friends, family, and the world Webexplore #‎هاناميتشي_ساكوراجي‎ at Facebook Web‎هاناميتشي ساكوراجي‎ is on Facebook. Join Facebook to connect with ‎هاناميتشي ساكوراجي‎ and others you may know. Facebook gives people the power to share and makes the world more open WebPeople named ‎ساكوراجي هاناميتشي‎ Find your friends on Facebook Log in or sign up for Facebook to connect with friends, family and people you know ... read more



جميع فصول مانغا Slam Dunk مترجمة عربي جودة عالية مانجا سلام دانك ترجمة احترافية مقدمة من مانجا بوابة الانمي Manga GateAnime. اسم المستخدم أو البريد الالكتروني عودة لـوقت المانجا. كان حسان يغتاض كثيرا من زميله في الفريق و المسمى فادي ، و يعتبره منافسه و يحاول دائما أن يكون متميزا عنه، و هذا سبب آخر جعل مستواه في اللعب و مهاراته تتطور بسرعة فائقة، و كانت بنيته القوية تساعده كثيرا في ذلك. انتشر خبر الحادث في اليابان كلها، فقرر تاكيهيكو انوي انتاجها على شكل مانغا، فاخرجت في مجلة ويكلي شونين جومب 31 جزء ما بين سنة و سنة ، و انتجت بعد ذلك ما بين سنة و سنة مسلسل تلفزيوني يحتوي على حلقة و من ثم إصدار أربعة أفلام. الرئيسية دراما Slam Dunk. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.



تدور أحداث انمي سلام دانك حول طالب فاشل يدعى حسان وكيفيه تحوله من طالب بلا أهداف ومبتدئ إلى لاعب جيد في فريق الصقور بطريقة طريفة وجميلة ومشّوقة حيث أثار اعجاب الكثيرين مع انه في أول مبارباته كان يطرد بخمس اخطاء ولكن الجمهور لايهتم لذلك لانه يقدم عرضا رائعا اما باقي لاعبي الفريق هم : فادي، سعد، جواد، بدر وسهيلكل منهم له قصته في الانضمام إلى الفريق وقصتهم عند وصولهم ساكوراجي هاناميتشي البطولة. شاهد أيضاً. أين أكمل في المانجا بعد توقف الأنمي ؟ 25 أكتوبر، حقيقة شخصية ساكوراغي هاناميشي انمي سلام دانك :, ساكوراجي هاناميتشي, ساكوراجي هاناميتشي. I Raised the Beast Well. مقابلة بين تاكيهيكو إينوي وإيتشيرو أودا 20 ديسمبر، جميع فصول مانغا Slam Dunk مترجمة عربي جودة عالية مانجا سلام دانك ترجمة احترافية مقدمة من مانجا بوابة الانمي Manga GateAnime.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة